القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية عمل روت للهاتف انفنكس root infinix hot 10 play x688c twrp

  طرق عمل الروت كثيرة جداً، ويوجد العديد من الشروحات عبر شبكه النت، إما بواسطة برامج عمل روت، وهي كثير واشهرها برنامج كينج روت.

كيفية عمل روت للهاتف انفنكس root infinix hot 10 play x688c twrp
كيفية عمل روت للهاتف انفنكس root infinix hot 10 play x688c twrp



how to root infinix hot 10 play without pc 

اعزائي زوار موقع روت الموبايلات | Root Mobile  سنقدم لكم اليوم شرح كيفية عمل روت (Root Mobile) انفنكس هوت 10  X682C بدون ريكفري معدل ولجميع الإصدارات .

روت انفنكس rooting infinix hot 10 الذي سنقوم بشرحه اليوم سليم ومستقر وخالي من المشاكل ولا يتسبب بأي عطل أو ضرر للهاتف وطريقة عمله سهله جداً مقارنة بالطرق الاخرى .

الطريقة التي سنقوم بشرحها في هذا الموضوع هي عمل روت لهاتف root app for infinix hot 10 عن طريق الكمبيوتر ، لكن اذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر وتبحث عن طريقة عمل روت infinix هوت root hp infinix hot 10 بدون كمبيوتر يمكنك قراءة هذا الموضوع هنا.

ولكن الطريقة المضمونة والأفضل والأكثر فعالية هي بواسطة الكمبيوتر والتي سنقوم بشرحها في الأسفل ..

طريقة عمل روت cara root infinix hot 10 بضغطة زر واحدة 

طريقة عمل الروت لهاتف انفنكس هوت root infinix hot 10 lite سهلة جداً ولكن تحتاج الكثير من التركيز لأن أي خطأ يحدث أثناء عمل الروت من الممكن أن يفقدك هاتفك أو يتسبب بتلفه لذلك أرجو منكم الانتباه ومتابعة الشرح لتجنب وقوع أي خطأ .

يجب التأكد من أن اصدار هاتفك ونوعة يتناسب مع الروت لأن أي اختلاف بين الروت واصدار الجهاز من الممكن أن يتلف جهازك أيضاُ .

How to root Infinix Hot 10 without PC 

مواصفات Infinix Hot 10

يبحث الكثيرون عن سعر ومواصفات Infinix Hot 10، أحد أفضل هواتف شركة إنفينيكس الاقتصادية للعام الماضي، حيث أضافت الشركة الصينية العديد من التحسينات والترقيات التي تجعل هاتف إنفينيكس هوت 10 جهاز مميز بسعر منافس يناسب عشاق الألعاب، لذا إذا كنت تبحث عن سعر ومواصفات Infinix Hot 10 تابعنا خلال السطور التالية.

يشمل سعر ومواصفات Infinix Hot 10، تصميم هندسي لامع وأنيق تبلغ أبعاده 171.1× 77.6 × 8.9 ملميتر، ويزن 195 جرام، كما زودته إنفينيكس بهيكل مصنوع من البلاستيك مما يوفر للاعبين شعورا مريحا أثناء استخدام الألعاب.

ولتعزيز تجربة المستخدم للجهاز، يتضمن سعر ومواصفات Infinix Hot 10، شاشة هي الأكبر في فئتها تأتي بتصميم Infinity-O، من نوع IPS LCD، بقياس 6.78 بوصة، تحقق رؤية أكبر لمتعة المشاهدة.


وتحتوي مواصفات Infinix Hot 10، على بطارية بقوة 5200 مللى أمبير، ويعمل الهاتف بمعالج مخصص لهواتف الألعاب يأتي لأول مرة ضمن سلسلة إنفينيكس HOT، من إنتاج شركة ميدياتك من نوع Helio G70، والمطور بدقة تصنيع 12 نانومتر، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 3 أو 4 أو 6 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر بطاقات لذاكرة الخارجية microSD.


وتتمتع مواصفات Infinix Hot 10، بمجموعة 4 كاميرات، من بينها كاميرا أمامية ذات الزاوية العريضة بدقة 8 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية منها بدقة 16 ميجابكسل، مع مستشعران بدقة 2 ميجابيكسل لتصوير العمق والماكرو.

مهم قبل عمل الروت  

  1. عملية الروت على مسؤليتك الخاصة ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي خطأ قد يتلف هاتفك 

  1. قم بنسخ ملفاتك وبياناتك احتياطياً قبل البدء
  2. يجب ان يكون FRP : OFF عن طريق خيارات المطورين تفعيل خيار OEM

انتقل إلى الإعدادات » حول الهاتف » رقم الإصدار وانقر عليه 7- 8 مرات لتمكين خيارات المطورين على جهازك. ثم ارجع إلى الإعدادات » خيارات المطورين وتمكين" تصحيح أخطاء USB "و" إلغاء قفل OEM ".
قبل البدء بعملية الروت ستحتاج إلى فتح البوتلودر لهاتف infinix Hot 6 X682C لكي تتمكن من إكمال عملية الروت .
وقد قمنا بشرح طريقة فتح البوتلودر لجميع هواتف انفنكس في هذا الموضوع :

فتح البوت لودر infinix 

بعد فتح البوتلودر ستستطيع عمل الروت لهاتف انفينيكس infinix root بسهوله

الملفات المطلوبة لعمل روت infinix Hot 6 X682C :

تأكد من أن جهازك يحتوي على شحن بنسبة 70٪ على الأقل .

تحميل تعاريف انفنكس للكمبيوتر : 

 هنا للتحميل

تحميل حزمة ADB&Fastboot :

 هنا للتحميل 

تحميل برنامج Magisk Manager :


 هنا للتحميل 


تحميل ملف الروم المناسب ( ابحث عن الروم المتوافق مع نفس إصدار هاتفك وقم بتحميله )

روت للهاتف انفنكس root infinix hot 10 play x688c twrp 

First, how to install drivers

  • نقوم بفك الضغط عن ملف التعاريف ثم نذهب الى إدارة الكمبيوتر عن طريق الضغط بزر الفارة الأيمن على أيقونة جهاز الكمبيوتر على سطح المكتب واختيار " إدارة " ثم الخيارات التالية بالترتيب > إدارة الأجهزة > الخيار الأول في القائمة (والذي هو اسم جهاز الكمبيوتر الخاص بك ) > إضافة جهاز قديم > التالي > تثبيت الأجهزة التي يتم اختيارها يدوياً > التالي > التالي > قرص خاص > استعراض > ثم قم باختيار مجلد التعريفات الذي قمت بفك الضغط عنه بعد تحميله ( لا تقم باختياره ، بل قم بفتحه ) ستجد عدة مجلدات قم بفتح مجلد Win7 ثم اختار ملف التعريفات المناسب لنسخة الويندوز الخاصة بك (64 بت أو 32 بت) ثم اضغط على موافق > التالي > التالي وانتظر الى حين اكتمال تثبيت التعريفات

ثانياً طريقة عمل الروت 

 إقرأ الشرح بالكامل قبل البدء بالعملية 

البوتلودر سيتم مسح كل شي في الهاتف لذلك قم بإعداده من جديد ثم اذهب مرة اخرى الى الضبط وتأكد من تفعيل خيار تصحيح USB وخيار OEM Unlock .

قم بتثبيت حزمة ADB&Fastboot على جهاز الكمبيوتر .

الان قم باستخراج ملفات الروم الذي قمت بتحميله ، سينتج لك عدة ملفات ، انقل ملف boot.img الى  ذاكرة الهاتف .
اذهب الى الهاتف وقم بتثبيت برنامج Magisk Manager ثم افتحه واضغط على تثبيت ثم التالي ثم اختر ( حدد وعدل ملفاً ) سيفتح لك الملفات قم بالذهاب الى الذاكرة الداخلية واختر ملف boot.img الذي قمت بنقله في الخطوة السابقة ثم اضغط على ( هيا بنا ) 

انتظر الى أن ينتهي من عمل الروت 


عند اكتمال العملية ستجد الملف الناتج عن هذه العملية في مجلد Download بإسم Magisk_Patched.img قم بإعادة تسميته الى boot.img ثم انقل هذا الملف الى مجلد ADB  في قرص C على جهاز الكمبيوتر .

قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر عن طريق كابل USB وتأكد من تفعيل خيار تصحيح أخطاء USB ثم انتقل إلى مجلد ADB واضغط مع الاستمرار على Shift ثم انقر بزر الماوس الأيمن على المساحة البيضاء وحدد " فتح نافذة الأوامر هنا " أو "Open command window here".

استخدام الأمر أدناه لإعادة تشغيل الجهاز الخاص بك في وضع  bootloader/fastboot .

adb reboot bootloader 

الآن في وضع fastboot ، استخدم الأمر أدناه لمعرفة ما إذا كان جهازك متصلاً أم لا. يجب أن يظهر الرقم التسلسلي للجهاز في موجة الأوامر إذا كان متصلاً 

fastboot devices 

 

بعدها قم بكتابة الأمر التالي : 


 fastboot flash boot boot.img 

 ملاحظة / بعض الهواتف تعمل بنظام تقسيم A/B ولمعرفة هل هاتفك يعمل بهذا النظام قم بتثبيت برنامج Treble Check من متجر جوجل بلاي ثم افتحه وانظر الى الخيار الثاني كما في الصورة ، إذا كان Unsupported فإن هاتفك لا يعمل بهذا النظام ويمكنك استخدام الأمر السابق ، أما إذا كان Supported فإن هاتفك يعمل بهذا النظام .


إذا كان هاتفك يعمل بنظام تقسيم A/B قم بكتابة الأمرين التاليين :  

fastboot flash boot_a boot.img 

 fastboot flash boot_b boot.img 



بعد اكتمال العملية قم بإعادة تشغيل الجهاز باستخدام الأمر التالي :


fastboot reboot

سيعاد تشغيل الهاتف الان قم بفتح برنامج Magisk Manager وستجد الروت جاهز .
تم عمل روت انفينكس هوت 10 X682C بنجاح !

هناك أيضاً العديد من الطرق لعمل روت infinix Hot 10 X682C وجميع هواتف اندرويد سواء عبر جهاز الكمبيوتر أو من خلال برنامج روت بواسطة الهاتف 

وقد قمنا بشرح أفضل برامج لعمل الروت بواسطة الكمبيوتر  :

أفضل 3 برامج لعمل الروت عن طريق الكمبيوتر بضغطة زر !

للإستفسار أو طلب روت لأي جوال قم بكتابة طلبك أو استفسارك في التعليقات وسيتم الرد عليه في أسرع وقت ..

تعليقات