القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تحميل برنامج king root 2021 للكمبيوتر| من ميديا فاير


تحميل برنامج كينج روت للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج king root pro
king root 2021


نبذة عن برنامج king root

شرح برنامج كينج روت للكمبيوتر 

 يعتبر برنامج king root هو من أحد البرامج التي تساعدك وتؤهل الاندرويد الخاص بك إلى فتح الروت، أنه برنامج king root هو عبارة عن حلقة الوصل بين الاندرويد والكمبيوتر الخاص بك، وبهذه الطريقة تستطيع أن ترى جميع محتويات الهاتف الخاص بك على جهاز الكمبيوتر من خلال ضغطة زر واحدة فقط، بجانب أن البرنامج سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى طريقة محددة أو معينة لتشغيله، وعلى الرغم من أن البرنامج يتمتع بواجهة باللغة الصينية إلا أنك غير ملزم بتعليم هذه اللغة حتى تستطيع العمل عليه بطريقة بسيطة.

تحميل برنامج كينج روت للكمبيوتر اخر اصدار

يعتبر king root هو احد البرامج البسيطة في عالم عمل الروت وهو يعتبر من البرامج سهلة الاستخدام التي يستطيع أن يتعلمها ويستخدمها الكثير من الأشخاص بدون أي سابق معرفة.
كما أنه يعتبر البرنامج هو حلقة الوصل بين الحاسوب وجهاز الاندرويد الخاص بك أي تستطيع أنه تقوم بتحميل الكثير من الألعاب والملفات من خلاله أو تحميل الفيديوهات من خلالة ايضاً.
كل ما عليك هو أنه تقوم بتحميل برنامج king root من متجر جوجل بلاي أو من احدى صفحات الأنترنت، ومن ثم قم بربط جهاز الاندرويد بالحاسوب عن طريق استخدامusb الخاص بك، وبهذه الطريقة تمت حلقة الوصل بالشكل الكامل وتستطيع نقل الملفات والبدء في العمل.

ما هو برنامج kingroot pc 2021.

  • يعد البرنامج سهل الاستعمال والاستخدام على الرغم من أنه لا يقوم بالعمل على الكثير من إصدارات الأندرويد، أي يجب أن يكون جهاز الاندرويد التي تريد أن تقوم بوصله يرتبط مع إصدار برنامج كنجو روت حتى يعمل بشكله الصحيح.
  • كما أن البرنامج يقوم بالعمل بالشكل الجيد دون أي عواقب وهذا إذا قمت بتنزيل نسخة جيدة بعيدة عن النسخ المزيفة التي تملأ العديد من المواقع على الانترنت.
  • ويعتبر البرنامج بسيط ولا يؤثر على الجهاز اللوحي أو جهاز الكمبيوتر وهذا يرجع إلى النسخة التي تم تنزيلها خلال الفترة السابقة.
  • ويعتبر البرنامج هو من افضل البرامج في عالم تنزيل  الروت وفي نقل الكثير من الملفات، كما انه يعتبر من البرامج المجانية التي توجد على متجر بلاي أو على مواقع  الأنترنت.
  • من خلال البرنامج تستطيع أنه تقوم بتحميل الكثير والكثير من الملفات والبرامج نقلا من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز الاندرويد.
  • بالإضافة أيضًا إلى أن البرنامج لا يشغل مساحة كبيرة، ويعد من البرامج الخفيفة للغاية على جهاز الكمبيوتر، مع ضمان أنه لا يصيب جهازك أي ضرر كان.

برنامج kingroot pc windows 10 للكمبيوتر

كينج روت للكمبيوتر هو واحد من أفضل برامج الروت لنظام أندرويد على الإطلاق و يحظى بشعبية كبيرة لدى العديد من المستخدمين في العالم والدول العربية، حيث أن معظم مختصي الصيانة يستخدمونه في ترقية نسخ الأندرويد للهواتف.

ولمن لا يعرف الروت فهذا تعريف بسيط:

 الروت هو عملية تقوم بالسماح فيها لتطبيقات بالوصول إلى الجذر و الحصول على امتيازات أكبر من تلك التي يسمح الأندرويد بها ويستخدم غالبا في ترقية نسخ أندرويد عن طريق تغير الذاكرة الخارجية ROM، وفي تغيير عنوان IP الجهاز و تغيير نوع الخط وتعريب الأندرويد وما إلى ذلك من استخدامات أغلبها متاحة للمطورين والمحترفين في البرمجة”.


يتميز برنامج Kingo ROOT للكمبيوتر



بدعمه لمختلف إصدارات الويندوز حيث أنه متاح للأجهزة التي تعمل بنظام Windows XP, Vista, Windows7 كما أنه من برامج الروت القليلة التي تدعم نظام Windows 8.
كما أن برنامج kingroot pc android 10 يتميز كذلك بسهولة الإستخدام والواجهة الجذابة والمرنة التي تجعلك تفضله عن بعض برامج الروت المعقدة، بالإضافة لكونه يتعرف على الأجهزة المتاحة لعمل روت لها تلقائيا عبر فتحات USB.
يرجى الانتباه أن الروت عملية تقنية صعبة وأي خطأ قد يؤدي لفقدان بيانات الجهاز الأساسية للأبد لذا يرجى توخي الحذر عند استخدام أحد هذه البرامج.
برنامج Kingo Android Root أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج اندرويد, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من ميديا فاير, البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافق لملف التشغيل.

KingRoot 2021 كينجو

KingRoot 2021 هو برنامج يمكنك من فتح root جهازك الأندرويد فقط من خلال ربطه فقط بحاسوبك عن طريق منفذ USB. وعلى الرغم من أن واجهة البرنامج مقدمة باللغة الصينية، إلا أنك لن تحتاج تعلم هذه اللغة لتتمكن من إستعمال هذا البرنامج.
تتميز طريقة فتح root جهازك الأندرويد بواسطة KingRoot PC ببساطتها: حيث عليك تفعيل وضع 'USB debug' (والذي ستجده تحت خاصية 'developer options') ثم قم بربط جهازك بحاسوب PC عبر USB ثم قم بالضغط على الزر الأزرق الذي يظهر على واجهة البرنامج. حيث سيتم فتح root جهازك في ظرف ثوان معدودة.كما يمكنك الاطلاع على أهم البرامج لعمل روت بدون كمبيوتر؟

يبقى عليك فقط أن تتذكر أن KingRootPC قد لا يتعرف على بعض أجهزة الأندرويد حيث لا يدعم كل الإصدارات. لكن على الرغم من هذا النقص، فإنه يبقى برنامجا مفيدا جدا وسهل في الإستخدام أي شخص مبتدئ.

KingRoot الإصدارات القديمة 


أحد الأشياء المثيرة للاهتمام حول عمل ROOT لهاتفك KingRoot الإصدارات القديمة   للهاتف المحمول هو أنه سيؤدي جميع عمليات الروت تلقائيًا ولن تضطر إلى القيام بأي شيء. لذلك سوف تمنحك kingroot 5.1.1 أفضل فرصة عمل روت  لهاتفك المحمول Kingroot.
إصدار Windows كمبيوتر مخصص لعمل روت في الهاتف في نظام Windows بواسطة الكابل kingroot pc.


KingRoot PC من أجل Windows

وعند اختصار تعريف برنامج كينج روت KingRoot فهو يعتبر تطبيق مجاني يتيح لك الوصول لجميع صلاحيات نظام الهاتف وملفاته الهامة وإمكانية عمل تعديل عليه، أي إمكانية فك نظام تشغيل هواتف الأندرويد لكي يتم استخدام الهاتف بشكل أقوى من السابق مثل إمكانية تحديث نظام التشغيل أو إمكانية تسريع معالج الهاتف ويتيح لك أيضًا إمكانية دمج الذاكرة الداخلية والذاكرة الخارجية، وإمكانية تنزيل عدد من التطبيقات على الهاتف في وقت واحد بدون أي مشكلة، والجدير بالذكر إمكانية تنزيل التطبيقات التي تحتاج لروت لكي يتم تشغيلها بسهولة على هاتفك.

root عربي

يوجد العديد من برامج روت وفك حماية النظام لكن البعض منها يعمل بشكل مضبوط، والبعض الأخر لا يدعم android 9 و android 10، مع زيادة جوجل الحماية لنظام وايضا إضافة حماية واجهة شركات ساهم في صعوبة عمل روت للهواتف.


kingo root apk


يعمل Kingroot على العشرات من طرازات الأجهزة المختلفة التي تستخدم أي إصدار بين أندرويد 1.5 و 5.0. وجميعها تستخدم نفس العملية لفتح Root الجهاز: اضغط على زر ROOT. بطبيعة الحال، إذا كان جهازك يعمل مسبقا بتقنية Root، فإن التطبيق سوف يخبرك بذلك. يمكنك أيضا إزالة تقنية Root من الجهاز بنفس الطريقة التي قمت فيها بإضافتها، وكلها في بضع ثوان.

تحميل كينج روت للكمبيوتر بى سى


تحميل كنك روت للكمبيوتر لفتح Root الأندرويد من الكمبيوتر – برنامج KingRoot PC يُعد هذا البرنامج من أفضل وأشهر البرامج التي تُتيح لك توصيل الكمبيوتر بهاتفك الاندرويد لعمل الروت للجهاز، ويوجد هذا البرنامج في نسختين واحدة لهواتف الاندرويد والأُخرى للكمبيوتر، ويعمل كينج روت من خلال توصيل الجهازين معا عن طريق توصيلها بكابل usb ثم البدء في فتح روت للاندرويد.
بإمكانك عمل اجتزاء جزء من إمكانيات الأندرويد وعمل تخصيص جزء من البرنامج للكمبيوتر، تستطيع أن تستخدم الأدوات المساعدة الموجودة على الويندوز الموجود على جهاز الكمبيوتر ويتم إجراء هذه المهمة عن طريق النقر بالماوس أكثر من مرة متتالية.

تنزيل kingroot pc download 2021


برنامج KingRoot PC بإمكانك الحصول على كل صلاحيات روت لنظام الأندرويد عن طريق ربطه بالكمبيوتر وهذا الربط يحدث بدون أي أخطاء حين يحدث التنقل بين الجهازين، فتستطيع أن تتحكم في الجهاز بشكل كامل عن طريق الاقتران وتستطيع تغيير أي شيء مثل تثبيت أو إلغاء تثبيت البرامج التي كنت قد ثبتها من قبل من متجر تطبيقات أندرويد جوجل بلاي، كنيج روت للكمبيوتر الأكثر من رائع لتوصيل الكمبيوتر والأندرويد عن طريق كابل USB، فتابعوا معنا شرح مفصل لكل ما يخص البرنامج من مزايا وخصائص ومتطلبات تشغيل في النقاط التالية.



أهم مميزات وخصائص برنامج KingRoot PC لعمل روت من الكمبيوتر لـ ​Android.

  1. برنامج KingRoot PC يتضمن مجموعة مميزات لا تُعد ولا تُحصى فقد أصبح الآن من السهل على مستخدمي الكمبيوتر استخدام أجزاء من الهاتف الذكي بكل سهولة وبساطة عن طريق ربطهم سويا بكابل اليو إس بي.
  1.  يتيح لك برنامج كينج روت استخدام كل البرامج التي تستخدمها على الأندرويد وتستخدمها على الكمبيوتر.
  2.  أصبح بإمكان من يستخدمون الأندرويد أن يتمكنوا من الدخول إلى نواة نظام الكمبيوتر .
  3.  من أهم الميزات التي تميز البرنامج عن غيره من البرامج أنه يقوم ويعمل بسرعة كبيرة للغاية في نقل الملفات والصوتيات المراد نقلها.
  4.  يُتيح لك البرنامج التنقل ما بين الاندرويد والكمبيوتر وتستطيع التحكم في الجهازين وتغيير ما تريد فيهم وببساطة شديدة.
  5.  يجب عليك أن تكون واعيا تماما لأهمية استخدام كابل USB الأصلي للأندرويد كي لا تضيع منك أي ملفات ولتلافي كل الأخطاء.
  6.  اجتزاء جزء من الأندرويد يجعلك تحافظ على عمر البطارية لوقت أطول بكثير.
  7.  عند محاولة تحميل البرنامج ستجده متاح في إصدارين أحدهما للكمبيوتر والثاني للأندرويد.
  8.  يُتيح لك البرنامج أن تحذف بعض التطبيقات التي تأتي مع الهاتف الأندرويد.
  9.  هذا البرنامج يطيل من عمر الهاتف لأنك ببساطة تستطيع حذف البرامج الأساسية التي تأتي مع الجهاز مما يجعل الجهاز خفيفا وسريعاً.
  10.  يُتيح لك استخدام البرنامج التحكم الكامل في الجهاز وتغيير ما تريد فيه.
  11.  الكثير ممن يستخدمون الهواتف الذكية يسعون للتحكم الكامل فيها وبرنامج KingRoot PC يتيح لهم هذه الفرصة الكاملة.
  12.  طرق تشغيل برنامج KingRoot PC بالخطوات
    1.  لتشغيل البرنامج يجب عليك الالتزام بالخطوات التالية
    2.  تستطيع أن تستخدم وضع تمكين لتلافي الأخطاء التي من الممكن أن تقع فيها أثناء عملية النقل بالـ USB.
    3.  يجب عليك أن تصل ما بين الهاتف الأندرويد والكمبيوتر عن طريق كابل USB.
    4.  يوجد بواجهة البرنامج زراً أزرق اللون يجب الضغط عليه أثناء عملية الربط.
    5.  هذا الزر الأزرق يقوم بعملية تأصيل.
واتمني ان تشاركوا معنا اي طريقة أخري لتعم الفائدة علي الجميع ❤️

تعليقات