القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تحميل ويندوز 11 23H2 بصيغة iso احدث اصدار

 بعد طول انتظار أخيراً تم إصدار النسخة النهائية من ويندوز 11 لهذا العام بشكل رسمي من موقع مايكروسوفت وفي هذا المقال سأوضح لكم طريقة التحميل الصحيحة لهذا الإصدار النهائي من Windows 11 والذي يحصد الكثير من المميزات الجديدة مثل:


تحديث في برنامج Paint أو كما نطلق عليه “برنامج الرسام” وإضافة الطبقات Layers فيه وإمكانية رسم الصور عن طريق الذكاء الإصطناعي بمجرد وصفك للصورة التي تريدها بإستخدام أداة Cocreator داخل التطبيق بجانب أيقونة layers.


تحديث في برنامج Snipping tool لإلتقاط الشاشة صورة أو فيديو بمجرد استخدام اختصار رمز الويندو مع Shift و حرف الS والتحكم في إعداداته بكل سهولة واختيار تسجيل صوت النظام والعديد من الخيارات الأخرى المتاحة.


إضافة خيار جديد في الإعدادات وهو System Components وهو عبارة عن قائمة تطبيقات النظام منفصلة عن التطبيقات التي قمت بتثبيتها.


إضافة لغات جديدة إلى ميزة الـ Live Captions أو التسميات التوضيحية ولكن مازالت اللغة العربية غير مُضافة للأسف وننتظر إضافتها في المستقبل القريب من مايكروسوفت.


إضافة المساعد الذكي Copilot بديل كورتانا داخل الويندوز لمساعدتك بشكل أسرع في أداء المهام والوصول بشكل سريع لبعض الاعدادات.


تحديثات في برنامج الكتابة الخاص بالويندوز Microsoft notepad ووصول ميزة الTabs فيه كما هو الحال في مستكشف الملفات File Explorer.


أخيراً تم إضافة ميزة جديدة داخل تحديث ويندوز 11 23H2 لإنشاء وحدة تخزين خاصة بالمطورين تكون منفصلة عن وحدات التخزين الأساسية داخل نظام تشغيل ويندوز وبالتأكيد سنقوم بعمل شرح مخصص لها بعد تجربتها إن شاء الله، ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي أستعرض فيه المزايا الجديدة التي تمت إضافتها في التحديث الجديد لويندوز 11 23H2 وأيضاً معرفة طريقة التحميل بالفيديو

طريقة تحميل ويندوز 11 23H2 بأكثر من طريقة


أولاً: يمكنك الحصول على أحدث إصدار دائماً من ويندوز 11 بالطريقة المُتعارف عليها من داخل Windows update والبحث عن التعريفت المُتاحة، إذا توفر التحديث سيظهر لك وتقوم بعمل إعادة تشغيل للويندوز وسيتم تثبيته بدون مسح أي ملفات داخل الويندوز.

طريقة تحميل ويندوز 11 23H2 بأكثر من طريقة

ثانياً: تحميل ويندوز 11 23H2 من الموقع الرسمي لمايكروسوفت بصيغة iso

يكفيك فقط الذهاب إلى الموقع الرسمي لمايكروسوفت لبدء عملية تحميل ويندوز 11 بأحدث إصدار وهو 23H2

إختر نوع ويندوز 11 الذي تريد تحميله ثم حدد اللغة وبعدها سيظهر رابط التحميل بشكل مباشر كما هو موضح بالصورة

تحميل ويندوز 11 23H2 بصيغة iso احدث اصدار


أخيراً بعد الانتهاء من عملية التحميل قم بحرق ويندوز 11 على فلاشة وابدء بعملية التثبيت المُتعارف عليها وإذا كان لديك أي استفسار برجاء مشاركتنا من خلال التعليقات وسأقوم بالرد عليك في أقرب وقت إن شاء الله.

انت الان في اول مقال

تعليقات