القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية تثبيت ريكفري معدل[TWRP] OrangeFox Recovery + Root للجوال Redmi Note 9 Pro

 Install [TWRP] OrangeFox Recovery + Root Redmi Note 9 Pro MIUI 13 Android 12

 بعد يوم أمس شاركت كيفية تثبيت TWRP على HP Redmi Note 10 و Redmi Note 10 Pro و POCO X3 Pro ، هذه المرة سأشارك مرة أخرى في تثبيت TWRP لجهاز HP Redmi Note 9 Pro. الاسترداد المخصص الذي سأحاوله هذه المرة ليس TWRP ولكن استرداد OrangeFox حيث يتمتع هذا الاسترداد المخصص بشعبية كبيرة بالفعل بين المشغلين ، وخاصة مشغلي هواتف Xiaomi.

كيفية تثبيت ريكفري معدل[TWRP] OrangeFox Recovery + Root للجوال Redmi Note 9 Pro

بالنسبة للهاتف المحمول Redmi Note 9 Pro الذي أستخدمه هذه المرة ، فقد قمت بالتحديث إلى MIUI 13 Android 12. لذلك لاحقًا سيكون هناك OrangeFox خاص مخصص لنظام Android 12. وهناك أيضًا OrangeFox المخصص لنظام Android 11 ، لذلك لا تثبته خطأ. ولكن حتى إذا قمت بتثبيت التطبيق الخاطئ ، فلن يكون التأثير كبيرًا جدًا ، ولن يصل إلى الطوب الصلب ، على الأقل لا يستطيع الاسترداد قراءة وحدة التخزين الداخلية لأنها مشفرة.

لذلك بالنسبة لمستخدمي Redmi Note 9 Pro الذين قاموا بالتحديث إلى MIUI 13 ويرغبون في تثبيت ريكفري TWRP / OrangeFox ، يرجى اتباع هذا البرنامج التعليمي حتى النهاية.

كالعادة ، الشرط قبل أن تتمكن من تثبيت استرداد OrangeFox المخصص هنا هو أن Redmi Note 9 Pro السابق الخاص بك يجب أن يحتوي على UBL (Unlock Bootloader). بالنسبة لأولئك الذين لم يذهبوا إلى UBL ، يرجى الذهاب إلى UBL أولاً وعادة ما يتعين على عملية UBL الانتظار لمدة أسبوع.

بعد ذلك ، لتثبيت OrangeFox Recovery ، فأنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر  / كمبيوتر محمول ، يمكن أن يكون Windows 11 أو Windows 10 أو Windows 7.

تابع إلى مرحلة تثبيت OrangeFox Recovery على Redmi Note 9 Pro MIUI 13 Android 12. 

1. قم أولاً بتنزيل المواد التالية:

  (اختر FBEV1):  OrangeFox 

أدوات النظام الأساسي: platform tools

تعريفات (اختياري):  Driver

Magisk 


2. يمكن وضع OrangeFox و Magisk على هاتف Redmi Note 9 Pro ، سواء في التخزين الداخلي أو MicroSD. وبالنسبة للتعريفات ، وأدوات النظام الأساسي ، وكذلك OrangeFox ، يمكنك التحضير على جهاز الكمبيوتر

3. قم أولاً باستخراج ملف Platform Tools على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تحصل على مجلد Platform-tools


4 قم باستخراج استرداد OrangeFox من جهاز الكمبيوتر ، ثم انسخ ملف recovery.img الموجود فيه إلى مجلد أدوات النظام الأساسي


5. قم بإيقاف تشغيل الهاتف المحمول ، وادخل إلى وضع Fastboot بالضغط مع الاستمرار على زر الطاقة + زر خفض الصوت ، حتى يدخل في وضع fastboot. بعد الدخول في وضع Fastboot ، قم بتوصيل الهاتف المحمول بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB


6. تابع على جهاز الكمبيوتر ، وافتح مجلد أدوات النظام الأساسي ، وانقر على شريط العناوين ، واكتب CMD ثم Enter ، ثم ستفتح نافذة CMD

7. في نافذة CMD اكتب الأمر


fastboot devices

kemudian Enter

8. تأكد من ظهور معرف fastboot للإشارة إلى اكتشاف وضع HP fastboot على الكمبيوتر


9. الأمر التالي


fastboot flash recovery recovery.img


kemudian Enter


سيؤدي هذا إلى تثبيت استرداد OrangeFox على HP Redmi Note 9 Pro ، وتأكد من انتهائه في نافذة CMD


TWRP/Orangefox/PitchBlack recovery for Redmi Note 9 Pro (Joyeuse)

10. بعد التثبيت بنجاح ، يمكنك الاستمرار في التركيز على HP ، ويمكنك إغلاقها مع CMD


11. لا تزال الجوال في وضع Fastboot ، اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة + زر رفع الصوت للدخول في وضع ريكفري / استرداد OrangeFox

12. بعد تسجيل الدخول إلى Orange Fox ، أعد تثبيت ملف OrangeFox على الهاتف المحمول

13. بعد ذلك ، يجب تثبيت برنامج OrangeFox Recovery بشكل دائم على Redmi Note 9 Pro MIUI 13 Android 


يمكنك الاستمرار في تشغيل الهاتف Redmi Note 9 Pro كما يحلو لك. أو إذا كنت تريد إجراء عملية الوصول إلى الروت، فيرجى تثبيت ملف Magisk عبر OrangeFox. للتحقق من حالة وجود الروت ، يمكنك استخدام تطبيق Root Checker الذي يمكن تنزيله من متجر Google Playstore.


حسنًا ، هذا كل ما شاركته من موقعنا حول كيفية تثبيت ريكفري TWRP / OrangeFox على Redmi Note 9 Pro MIUI 13 Android 12. آمل أن يكون مفيدًا لكم جميعًا.

How do I manually download MIUI 13

تعليقات