القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ثلاث خطوات تحصل على أداء عالي 🔥 تحديث GAME Turbo 5.0 & MIUI 13 | مسرع الألعاب العالمي التثبيت الآن

 Install Game Turbo 5.0 Terbaru di HP Xiaomi, Redmi, POCO Bikin Performa Tambah Kenceng 

GAME Turbo 5.0

بالنسبة لمستخدمي الهواتف المحمولة من Xiaomi ، قد تكون بالفعل على دراية بالميزات المتوفرة في MIUI ، وهي Game Turbo ، أو أحيانًا يسميها البعض Game Booster أو Game Space. ميزة Game Turbo على هاتف Xiaomi هذا مفيدة جدًا لمعظم مستخدمي Xiaomi ، على الرغم من وجود بعض المستخدمين الذين يقولون إن Game Turbo لا يساعد كثيرًا ، في الواقع ، تنشيط Game Turbo يجعل الهاتف أثقل. لكن يتفق معظم المستخدمين على أن Game Turbo مفيد جدًا في زيادة أداء الهاتف الذكي ، خاصة عند ممارسة الألعاب.

تخضع Game Turbo نفسها حاليًا للعديد من التطورات. في الماضي ، عندما افتتحنا ميزة Game Turbo لأول مرة ، كنا نتعامل مع الرسوم المتحركة بالكلمات "Game Turbo". إلى جانب تطورها ، تم الآن تغيير الرسوم المتحركة "Game Turbo" إلى "Game Space". ربما بقصد أن مستخدمي Xiaomi على دراية باسم Game Space.


والتطوير الحالي لميزة Game Turbo اعتبارًا من يونيو 2022 موجود بالفعل في الإصدار 5.0 أو Game Turbo 5.0. Game Turbo 5.0 أفضل بكثير من Game Turbo 4.0. من حيث الميزات والأداء هي أيضا أكثر تحسنا. تقدم Game Turbo 5.0 الآن العديد من الميزات الجديدة لمساعدة المستخدمين على زيادة تجربة اللعب الخاصة بهم.

واحدة من أكثر الميزات الجديدة إثارة للاهتمام في Game Turbo 5.0 هي القدرة على ضبط الإعدادات في كل لعبة نفسها. هذا يعني أنه يمكنك ضبط إعدادات الرسومات والأداء واللعب للحصول على تجربة أفضل.


بصرف النظر عن ذلك ، تتضمن Game Turbo 5.0 أيضًا عددًا من التحسينات الأخرى ، مثل واجهة مستخدم مُحسَّنة ودعم المزيد من الألعاب بالفعل. للاعبين العاديين أو اللاعبين المحترفين ، تعد Game Turbo 5.0 الطريقة المثالية لتحقيق أقصى استفادة من ألعابك المفضلة.


تتضمن بعض الميزات الأساسية في Game Turbo 5.0.

تحميل وتثبيت Game Turbo 5.3 الجديد يدعم 120 فريم على لعبة ببجي مسرع الألعاب 5.3 120 FPS PUBG 

  • تغيير أو تقييد FPS للألعاب
  • تغيير دقة الألعاب
  • تغيير جودة النسيج
  • تغيير التصفية متباينة الخواص
  • تغيير إعدادات CPU Multicore
  • تغيير جودة الرسومات للألعاب
  • تغيير حساسية اللمس للألعاب
  • تعطيل الإخطارات أثناء اللعب
  • زيادة الأداء بنقرة واحدة
  • فرض سرعات أعلى لساعة وحدة المعالجة المركزية
  • مغير الصوت

احدث اصدار من الجيم تربو Game Turbo لكل هواتف شاومي | تحديث القيم تيربو game turbo 

قم بتثبيت Game Turbo 5.0 على هواتف Xiaomi و Redmi و POCO الذكية .


يجب أن تعرف مسبقًا أنه ليست كل هواتف Xiaomi الذكية مزودة بميزة Game Turbo. الهواتف الذكية من سلسلة Redmi A و C ، مثل Redmi 6A و Redmi 6C و Redmi 7A والأصدقاء ، ليست مزودة بميزة Game Turbo منذ الولادة. لذلك على الرغم من تثبيت Game Turbo 5.0 ، إلا أن ميزة Game Turbo لم تظهر بعد. لذلك لا يمكن تثبيت Game Turbo 5.0 إلا على هواتف Xiaomi المحمولة ، والتي كانت تحتوي سابقًا على ميزة Game Turbo. لذا فإن Game Turbo 5.0 هو مجرد نسخة محدثة من Game Turbo السابقة.

تحميل وتثبيت Game Turbo 5 3 الجديد ودعم 120 فريم على لعبة ببجي مسرع الألعاب 5 3 120 Fps Pubg 


يعد التحديث إلى إصدار Game Turbo 5.0 أمرًا سهلاً للغاية ، فكل ما عليك فعله هو تثبيت تطبيق Security Center ومكوِّن الخدمة الإضافي الذي يمكنك تنزيله عبر الرابط التالي.

Game Turbo 5.0

تنزيل البرنامج المساعد للخدمة

قد لا يتم تثبيت تطبيق Service Plugin على بعض هواتف Xiaomi المحمولة. إذا تعذر تثبيته ، فتجاهله فقط ، ولا داعي لتثبيت المكون الإضافي للخدمة. ما عليك سوى تثبيت مركز الأمان ثم التحقق فورًا من Game Turbo ، لمعرفة ما إذا كان قد تغير. إذا لم تكن هناك تغييرات بعد ، فهذا يعني أن Game Turbo 5.0 غير مناسب لهاتف Xiaomi المحمول الخاص بك ، لأنه مرة أخرى لا يمكن تثبيت جميع هواتف Xiaomi المحمولة مع Game Turbo 5.0.

للحصول على طريقة تثبيت أكثر اكتمالاً ، يمكنك اتباع مشاهده هذا الفيديو: 

حسنًا ، هذا هو نصيبي حول Game Turbo 5.0 للهواتف المحمولة Xiaomi و Redmi و POCO. من فضلك فقط جربها بنفسك على هاتفك المحمول. فقط قم بتثبيت التطبيق. وإذا شعرت أنه لم تكن هناك تغييرات ، أو حتى تعطل ، أو حتى تأخيرات ، فيمكنك فقط إلغاء تثبيت تحديث التطبيق. هذا يعني أن إصدار Game Turbo غير مناسب لهاتف Xiaomi المحمول الخاص بك. ربما يكون مفيدا.


تعليقات