القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

يستخدم هاتف أندرويد الأذونات في بنية الملف، كل ملف، مجلد وقسم، والذي يحتوى على مجموعة من الأذونات. تقرر هذه الأذونات من يمكنه عرض وكتابة وتنفيذ ملف - بعض المستخدمين لديهم حق الوصول، في حين أن المستخديمن الذين ليسوا لديهم الأذونات الصحيحة يمنعون من الوصول. عمل روت لهاتف يسمح لك بالحصول على صلاحية سوبر لإدارة نظام أندرويد. بمجرد الانتهاء من عمل روت لجهاز، يمكنك تجربة ميزة "مسح عميق" لاستعادة البيانات المفقودة من أندرويد إلى الكمبيوتر الخاص بك أوهاتفك مباشرة. يرجى الرجوع إلى الدليل المفصل للاستفادة الجيدة من برنامج PhoneRescue لهواتف HUAWEI.

عمل روت لهاتف HUAWEI

الخطوة الأولى:الاستعدادات.

افعل ما يلي:

قم بتشغيل برنامج PhoneRescue لهواتف HUAWEI على الكمبيوتر الخاص بك
قم بربط جهازك باستخدام كابل USB بالكمبيوتر
انقر فوق زر

أولا، يرجى التأكد من أنك أطلقت خيار "تصحيح USB" على هاتف أندرويد الخاص بك قبل استخدام برنامج PhoneRescue لهواتف HUAWEI. سوف يتم التعرف على جهاز HUAWEI الخاص بك تلقائيا وافتراضيا. إذا لم يتم ربط جهازك بالكمبيوتر أوإذا لم يتم التعرف عليه، سيتم عرض الواجهة أدناه:

ملاحظة

عند ربط هاتف أندرويد بالكمبيوتر ويندوز في أول مرة، سيتم تثبيت برنامج تشغيل USB لجهازك على الكمبيوتر تلقائيا.


بمجرد الانتهاء من التعرف على جهازك، سيتم إظهار الواجهة أدناه.


عمل روت لهاتف HUAWEI

إذا فشل برنامج PhoneRescue لهواتف HUAWEI في التعرف على جهاز HUAWEI الخاص بك، قد تحاول إصلاح هذه المشكلة باتباع هذه خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحه.

الخطوة الثانية:عمل روت لجهاز.

افعل ما يلي:
حدد أنواع الملفات
انقر فوق زر "التالي"
انقر فوق زر "مسح عميق"

بعد الانتهاء من عملية عمل روت لهاتف HUAWEI، سيسمح جهازك لبرنامج PhoneRescue لهواتف HUAWEI بالوصول إلى البيانات عليه تماما. ثم تكون ميزة "مسح عميق" متاحة. وفي الوقت نفسه، يرجى التأكد من اتصال بالإنترنت مستقر خلال عملية عمل روت لجهاز.



سيتم عرض الواجهة أدناه عند البدأ في عمل روت لجهازك. وقد تستغرق هذه العملية بضع دقائق، الرجاء الانتظار.


الخطوة الثالثة:الانتهاء من عمل روت لجهاز

افعل ما يلي:
انتظر في عملية عمل روت لجهاز.

بمجرد الانتهاء من عمل الروت، سيتم عرض الواجهة أدناه. ثم يرجى النقر فوق "نعم" للاستمرار في العملية التالية.

عمل روت لهاتف HUAWEI

إذا فشل في عمل روت لجهاز، سوف يتم عرض الواجهة أدناه. يمكنك استخدام البرنامج الموصى به (KingRoot وiRoot) لعمل روت لهاتف HUAWEI. أويرجى النقر فوق زر  للحصول على المزيد من البرامج المجانية لعمل روت لهاتف HUAWEI. في الوقت نفسه، يمكنك تصدير البيانات من جهازك إلى الكمبيوتر عن طريق النقر فوق خيار "مسح سريع". للرجوع إلى الواجهة الرئيسية، انقر فوق زر "رجوع".

عمل روت لهاتف HUAWEI


تعليقات