القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تخسر أستراليا أمام السعودية 1-0 في تصفيات كأس العالم ، ويواجه المنتخب الأسترالي مباراة فاصلة بالموت المفاجئ

 australia vs saudi arabia


 
australia vs saudi arabia
australia vs saudi arabia

Is Australia qualified for the World Cup 2022?

خسرت أستراليا 1-0 أمام السعودية حيث انتهت المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم بشكل مخيب للآمال وضغطت أكثر على جراهام أرنولد .


وسلم المنتخب الأسترالي ، الذي يعاني من نقص في العدد ، ظهوره الأول أمام ناثانيال أتكينسون والبديل نيكولاس داغوستينو في جدة ، لكن تم التراجع عن ركلة جزاء من سالم الدوسري في الشوط الثاني ليخسر للمرة الثالثة في المجموعة.


وهذا يعني أن أستراليا قد فازت بواحدة فقط من مبارياتها السبع الماضية في التصفيات قبل المباراة الفاصلة في يونيو ضد الإمارات العربية المتحدة ، حيث تستمر التكهنات بأن أرنولد من غير المرجح أن يكون مسؤولاً عن تلك المباراة.


وتصدر فريق الصقور الخضراء ، الذي تأكد بالفعل وصوله إلى النهائي في قطر 2022 عندما خسرت أستراليا 2-0 على أرضه أمام اليابان الأسبوع الماضي ، المجموعة برصيد 23 نقطة بفوزه الأول في تصفيات كأس العالم على منتخب سوكيروس.


وكانوا متقدمين بفارق ثماني نقاط عن سوكيروس.


على الرغم من غياب العديد من اللاعبين الأساسيين بما في ذلك توم روجيك وآرون موي وماثيو ليكي وجاكسون إيرفين وجيمي ماكلارين وهاري سوتار ، إلا أن أستراليا صنعت فرصًا أفضل في الشوط الأول.


مع ظهور أتكنسون لأول مرة في مركز الظهير الأيمن ، سلم أرنولد أيضًا البداية للاعب الوسط دينيس جينرو والمهاجم برونو فورنارولي ، بينما انتقل جياني ستينسيس إلى قلب الدفاع في غياب ميلوس ديجينيك.

World Cup 2022: Japan beat Australia to qualify alongside Saudi Arabia 

اقترب أوير مابيل ومارتن بويل من افتتاح التسجيل وكان الجناح الاسكتلندي المولد بويل الذي اعتقد أنه سجل الهدف الأول في الدقيقة 36.

تمريرة دفاعية من قبل Adjin Hrustic أطلقت بويل الذي انطلق صافياً ودور حول حارس المرمى السعودي قبل أن يسدد في الشباك ، لكن احتفالاته توقفت مع إشارة الحكم المساعد بداعي التسلل.

Who has qualified for World Cup 2022 so far?

بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد لمدة أربع دقائق ، تم تأييد القرار على الرغم من الإعادة التي أشارت إلى أن بويل كان قريبًا جدًا من أن يكون في وضع صعب عندما بدأ مسيرته.


أطلق مابيل تسديدة خطيرة كان لا بد من قلبها فوق العارضة في الشوط الثاني لكن المشروع الأسترالي فشل عندما تمت معاقبة جيمس جيجو بسبب رحلة خرقاء على سامي الناجي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 62.

Which teams have qualified for the World Cup?

صعد الدوسري لإرسال ماثيو رايان بطريقة خاطئة ومنح أصحاب الأرض الصدارة.


مشجع ، أنهى المضيفين المباراة بالفريق الأقوى ولم يكن سوى بضع تصديات ذكية من ريان هي التي حرمت السعودية من تسجيل الهدف الثاني.


يتحول الأنظار الآن إلى المباراة الفاصلة المفاجئة ضد الإمارات ، حيث سيواجه الفائز في تلك المباراة دولة أمريكا الجنوبية صاحبة المركز الخامس على مكان في كأس العالم.


تعليقات