القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية عمل روت لجهاز Huawei Nova 7i بدون جهاز كمبيوتر وعبر Magisk

 

كيفية عمل روت لجهاز Huawei Nova 7i بدون جهاز كمبيوتر وعبر Magisk

بدون جهاز كمبيوتر كيفية عمل روت لجهاز Huawei Nova 7i

إذا كنت تبحث عن طرق مناسبة لإطلاق العنان للطاقة المحتملة لجهاز Huawei Nova 7i الخاص بك ، والذي لا يمكن تحقيقه إلا بعد عمل روت للجهاز ، فهنا تذهب. إذا كان لديك هاتف ذكي من نوع Huawei Nova 7i Android وكنت تتطلع إلى تأصيله بدون جهاز كمبيوتر أو جهاز Mac أو كمبيوتر محمول بأمان دون تحريك الجهاز ، فأنت في المكان الصحيح.

لقد فرضنا خمس طرق مختلفة في هذا البرنامج التعليمي البسيط الذي سيرشدك إلى عمل روت لـ Huawei Nova 7i بدون جهاز كمبيوتر أو مع جهاز كمبيوتر . كما أظهرنا خمس طرق مختلفة ، ثم حصلنا على الاختيار. إذا فشلت أي عملية من العملية المذكورة أدناه لأي سبب من الأسباب ، فلديك طرق أخرى يجب أن تعمل مع جهازك.

About Huawei Nova 7i

يحصل الهاتف الذكي على مجموعة شرائح Kirin 810 (7 نانومتر) ، وحدة المعالجة المركزية Octa-core (2 × 2.27 جيجاهرتز Cortex-A76 & 6 × 1.88 جيجاهرتز Cortex-A55) ، GPU Mali-G52 MP6 ، ذاكرة وصول عشوائي داخلية بسعة 128 جيجا بايت ، إعداد كاميرا رباعي يتضمن 48 ميجابيكسل ، f / 1.8 ، 26 مم (عريض) ، 1 / ​​2.0 أوم ، 0.8 ميكرومتر ، PDAF / 8 ميجابيكسل ، f / 2.4 ، (فائقة السرعة) / 2 ميجابيكسل ، f / 2.4 ، (ماكرو) / 2 ميجابيكسل ، f / 2.4 ، (العمق) ، الشاشة 6.4 بوصة ، 101.4 سم (~ 83.5٪ نسبة الشاشة إلى الجسم) ، LTPS IPS LCD كابستيف تدعم اللمس ، دقة 1080 × 2310 بكسل (~ 398 بكسل في البوصة).

ما معنى الروت Root? What is the meaning of Rooting? 


إذا كان علينا وصف التجذير بعبارات بسيطة ، فهذا ليس شيئًا نموذجيًا. لا يعني التجذير "جذر" الشجرة ، في الواقع ، نحن نتحدث عن تأصيل هاتف Android الذكي. يعني تأصيل هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android توفير أو منح امتيازات القوة العظمى / المسؤول لأجهزة جهازك. الأجهزة محدودة من حيث القوة ، على مستوى البرامج (OS). بمجرد قيامك بجذر جهازك ، يمكنك القيام بكل ما تريد أو تريد القيام به باستخدام إعدادات نظام Android.

ولكن ، قبل أن نمضي قدمًا في عمل روت لجهاز Huawei Nova 7i ، يجب أن نعرف المزايا والعيوب الموجزة لعمل روت لهاتف Huawei Nova 7i الذكي.

إيجابيات / مزايا الروت

  • بعد عمل روت لجهازك ، يمكنك إجراء تخصيص لجهازك ، مثل تثبيت ذاكرة القراءة فقط المخصصة ، وإزالة bloatware المثبتة مسبقًا في المصنع ، وتحديث الهاتف إلى إصدار Android جديد. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك حظر الإعلانات في أي تطبيقات ، وتثبيت التطبيقات غير المتوافقة عن طريق تعديل إعدادات نظام التشغيل ، وتغيير شكل ومظهر جهازك عن طريق تغيير الجلد ، وزيادة عمر البطارية ، وسرعة نظام Android ، وإضافة مساحة تخزين خارجية ، وغير ذلك الكثير. .

سلبيات / عيوب الروت

  • يأتي تجذير جهازك مع سلبيات أو عيوب أيضًا. أكبر عيب هو أن ضمان الهاتف سيكون باطلاً بمجرد قيامك بجذر جهازك بسبب قيام الشركات المصنعة بشحن الأجهزة غير المؤمنة والمغلقة. بصرف النظر عن ذلك ، أثناء عمل روت للجهاز ، إذا حدث خطأ ما ، فقد يكون جهازك قد تعرض للكسر. توفر الشركات المصنّعة تحديثات للأجهزة غير المأهولة فقط ، وبالتالي لن يظل جهازك آمنًا لأنه لن يتلقى تحديثات البرامج الثابتة الرسمية من قبل الشركة المصنعة.

بدون جهاز كمبيوتر كيفية عمل روت لجهاز Huawei Nova 7i

  • قم بتنزيل  أحدث إصدار KingRoot APK وتثبيته. إذا ظهرت رسالة "تم حظر التثبيت " من Chrome / Android ، فاعتبرها تذكيرًا بأنك لم تقم بعد بإلغاء تأمين " تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة " بخلاف Google Play.
  • بمجرد اكتمال التثبيت ، انقر فوق الزر " فتح " لبدء تشغيل تطبيق KingRoot.
  • اضغط على زر " جربه " للدخول إلى الواجهة الرئيسية ، وانقر فوق الزر " احصل الآن " لبدء عملية الروت

How To Root Huawei Nova 7i Without PC

بمجرد اكتمال عملية الروت ، ستتلقى إشعارًا برسالة تفيد بأن جهازك قد تم روت بنجاح. ما عليك سوى العودة إلى شاشة واجهة KingRoot الرئيسية.

هذا كل شيء ، لقد نجحت في عمل روت لجهاز Huawei Nova 7i بدون جهاز كمبيوتر باستخدام تطبيق KingRoot APK / التطبيق.

Method 1: Root Huawei Nova 7i With KingRoot

قم بتنزيل  أحدث إصدار KingoRoot APK  وتثبيته.
إذا ظهر تحذير Google Chrome أو تحذير نظام التشغيل على الشاشة حول " KingoRoot.apk " أو " التثبيت محظور " ، فما عليك سوى إلغاء الحظر. انتقل للتو إلى الإعدادات> الأمان> التثبيت المحظور (قم بإلغاء تحديد / إيقاف تشغيل الزر الذي يشير إلى تثبيت التطبيقات التي تم الحصول عليها من مصادر غير معروفة). وانقر فوق " موافق " للمضي قدمًا لتثبيت KingoRoot.apk على جهازك.

Method 2: Root Huawei Nova 7i With KingoRoot

ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت KingoRoot على جهازك. بعد اكتمال التثبيت ، ما عليك سوى النقر / النقر لتشغيل تطبيق KingoRoot ، وبمجرد دخولك إلى واجهة KingoRoot ، انقر فوق " One Click Root " لبدء عمل روت لجهازك ، والذي سيستغرق بضع ثوانٍ لإكماله وعرض النتيجة على شاشة.

هذا كل شيء ، لقد قمت بروت Huawei Nova 7i.

Method 3: Root Huawei Nova 7i With Magisk

قبل المتابعة إلى الخطوة التالية ، ما عليك سوى تنزيل " Magisk. zip ' أحدث إصدار ، والذي من شأنه أن يحقق الوصول إلى الجذر على جهاز Huawei Nova 7i الخاص بك.
ثم قم بتشغيل جهازك في " وضع الاسترداد" ، فقط اضغط على " خفض مستوى الصوت + زر الطاقة" في نفس الوقت (نفس الوقت) حتى تظهر الرسوم المتحركة للتمهيد على الشاشة.
بعد ذلك ، ما عليك سوى النقر فوق " تثبيت " ، ثم تحديد موقع " Magisk. zip 'ثم حدد الملف الذي تم تنزيله (magisk.zip) ثم انقر ببساطة على " Swipe to Confirm Flash ".
سيستغرق الأمر بضع دقائق لإكمال عملية التثبيت. بمجرد اكتمال عملية الفلاش ، ما عليك سوى النقر فوق " إعادة التشغيل ".
هذا هو. لقد نجحت في عمل روت لجهاز Huawei Nova 7i الخاص بك باستخدام Magisk تنزيل .

Method 4: Root Huawei Nova 7i With SuperSU 

أحدث إصدار ، وهو مطلوب للوصول إلى الجذر على جهاز Huawei Nova 7i الخاص بك.
الآن ، ما عليك سوى تشغيل الجهاز في " وضع الاسترداد" ، واضغط على " خفض مستوى الصوت + زر الطاقة" في نفس الوقت حتى تظهر الرسوم المتحركة للتمهيد على الشاشة.

تنزيل SuperSU 

' أحدث إصدار ، وهو مطلوب للوصول إلى الجذر على جهاز Huawei Nova 7i الخاص بك.

الآن ، ما عليك سوى تشغيل الجهاز في " وضع الاسترداد" ، واضغط على " خفض مستوى الصوت + زر الطاقة" في نفس الوقت حتى تظهر الرسوم المتحركة للتمهيد على الشاشة.

ثم ، فقط اضغط على " تثبيت " ، ثم انتقل إلى "

SuperSU 

. zip 'ثم حدد ملف supersu.zip ثم انقر ببساطة على " Swipe لتأكيد Flash ".
سيستغرق الأمر بضع دقائق لإكمال عملية التثبيت. بمجرد اكتمال عملية الفلاش ، ما عليك سوى النقر فوق " إعادة التشغيل ".
هذا هو. لقد نجحت في عمل روت لجهاز Huawei Nova 7i الخاص بك باستخدام

كيفية عمل روت لجهاز Huawei Nova 7i من جهاز الكمبيوتر

بادئ ذي بدء ، قم بتمكين خيارات المطور على هواتف Huawei Nova 7i الذكية. انتقل إلى الإعدادات> حول الهاتف> ثم انقر فوق Build Number 5 إلى 7 Times ، ثم ارجع إلى الشاشة السابقة ، ثم انقر فوق خيارات المطور ، والآن فقط قم بتمكين تصحيح أخطاء USB .

بعد ذلك، قم بتوصيل بك هواوي نوفا 7I الهاتف الذكي الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر / PC عبر كابل USB .

الآن ، قم بتنزيل

KingoRoot على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

، انقر فوق رمز KingoRoot على سطح المكتب . بمجرد فتح البرنامج ، قم بتوصيل الهاتف بسرعة بجهاز الكمبيوتر ، ستظهر مطالبة على الشاشة ، فقط اضغط على حسنًا .

بمجرد أن يتعرف النظام على الجهاز ، ما عليك سوى النقر على " الجذر ". بعد ذلك ، لن يستغرق الأمر بضع دقائق لإكمال عملية التجذير.

هذا كل شيء ، لقد نجحت في عمل روت لـ Huawei Nova 7i.

إذا حصلت على حق الوصول إلى الجذر من خلال أي من الطرق الخمس المذكورة أعلاه ، فقد حان الوقت للاستمتاع بالقوة الكاملة لجهازك. إذا كنت تريد تأكيد ما إذا كان جهازك فى روت أم لا ، فانتقل ببساطة إلى متجر تطبيقات Google Play ، ثم ابحث عن تطبيق

Root Checker

وقم بتنزيله للتحقق مما إذا كان الجذر ناجحًا ومبروك عليك عمل الروت لو حدث اى مشكله لا تنسى تضيف تعليق وسوف نقوم برد عليك فى القرب وقت.


تعليقات