القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية عمل روت لهاتف Samsung Galaxy A01


root Samsung Galaxy A01
روت لهاتف Samsung Galaxy A01


معنا اليوم طريقه عمل روت لجوال Samsung Galaxy A01

منذ العام الماضي ، رأينا العديد من الهواتف الذكية الجديدة من مختلف مصنعي 

المعدات الأصلية وخاصة من Samsung ، أصدرت Samsung العديد من الهواتف الذكية الجديدة ذات الميزانية المحدودة وبعضها جيد حقًا ، وقد أعلنت Samsung مؤخرًا عن بعض الهواتف الذكية الجديدة من السلسلة A وكان Samsung Galaxy A01 واحد منهم. شخصيًا ، لم يعجبني Galaxy A01 كثيرًا ، لكنني قرأت مراجعة بعض مستخدمي Galaxy A01 وقليل منهم يحبون الهاتف الذكي بالفعل. على أي حال ، يطالب مستخدمو Samsung Galaxy A01 الآن بطريقة لروت Galaxy A01 نظرًا لعدم وجود استرداد TWRP حتى الآن ، ولكن لا تزال هناك طريقة لروت Galaxy A01 باستخدام Odin و Magisk. لذلك قررنا إنشاء دليل حيث سأعلمك كيفية عمل روت لهاتف Samsung Galaxy A01 باستخدام Magisk وبدون وميض استرداد TWRP. 

يعد إجراء عملية الوصول إلى  الروت لـ Samsung Galaxy A01 معقدًا بعض الشيء لأننا لا نملك استردادًا مخصصًا حتى الآن ، لذا لا يمكننا عمل ملف magisk مباشرة بدلاً من ذلك ، وسوف نأخذ مساعدة Odin. تم اختبار هذه الطريقة والتحقق منها بواسطة مستخدمي Galaxy A01 مختلفين.

الآن ، قبل الانتقال مباشرة إلى العملية ، تأكد من أنك تعرف كل شيء عن الروت إذا لم تقم بذلك ، فقم أولاً بقراءة ما هو الروت ومزاياه وعيوبه ولكن قبل ذلك دعونا نلقي نظرة على مواصفات Galaxy A01.

About Samsung Galaxy A01

Galaxy A01 هو هاتف ذكي مخصص للميزانية. إنه مزود بشاشة 5.70 بوصة بدقة 720 × 1560. يعمل بنظام Android 10 ويحتوي على معالج ثماني النواة (4 × 1.95 جيجاهرتز و 4 × 1.45 جيجاهرتز). يحتوي على سعة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجا بايت وهي كبيرة جدًا لتخزين التطبيقات والألعاب والصور وما إلى ذلك وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 2 جيجا بايت مما يجعل الجهاز سريعًا للغاية. يحتوي أيضًا على كاميرا ثانوية بدقة 5 ميجابكسل تلتقط صور سيلفي مذهلة وكاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل والتي تلتقط أيضًا بعض اللقطات المذهلة. يحتوي Galaxy A01 على بطارية 3000 مللي أمبير.

لذا ، قبل الانتقال إلى البرنامج التعليمي ، دعونا نناقش أولاً ما هو الروت؟ مزايا وعيوب.

ما هو الروت؟

الروت ليس سوى عملية للتحكم الكامل في جهازك. بعد إجراء عملية الروت لجهازك ، ستحصل على التحكم الكامل في جهاز Android في يدك. يمكنك القيام بالعديد من الأشياء بعد عمل روت لجهازك. ولكن ليس هناك مزايا الروت فقط ولكن هناك عيبًا متساويًا أيضًا. تحقق أدناه ما هي تلك المزايا والعيوب.

ما هي مزايا الروت

هناك العديد من مزايا الروت. لقد قمنا بإدراج أفضل 4 مزايا للتجذير وهي: -

بمجرد قيامك بروت جهازك ، يمكنك تثبيت ملفات مضغوطة قابلة للنزع وذاكرة قراءة فقط مخصصة.

يمكنك تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا بعد إجراء عملية الروت باستخدام بعض التطبيقات التي تعمل فقط على جهاز مفتوح root.

يمكنك تنزيل MOD مختلف أو الاختراق لألعاب Android.

يمكنك تخصيص جهازك وفقًا لاحتياجاتك.

ما هي عيوب روت؟

بمجرد قيامك بروت جهازك ، سيكون ضمان جهازك باطلاً.

أبلغ بعض المستخدمين أنه بعد التجذير. يصبح أجهزتهم أبطأ من المعتاد.

إذا لم تتبع أي دليل موثوق ، فقد يكون جهازك ميتًا ولن يكون هناك خيار آخر سوى استعادته إلى ذاكرة القراءة فقط للمخزون والتي يمكن أن تمحو البيانات الكاملة لجهازك.

لذا ، أعتقد الآن أنك فهمت ما هو الروت ، فهو مزايا وعيوب. لنبدأ الآن في الموضوع الفعلي لهذا الدليل وهو روت Samsung Galaxy A01. أولاً ، ناقش الطريقة الأولى والأسهل لـ Samsung Galaxy A01 Root.

 لن يتحمل موقعى أي مسؤولية عن حدوث أي نوع من المشكلات في جهازك في وقت إجراء عملية الروت. نحن على يقين 100٪ من أن هذه المقالة مكتوبة بشكل جيد دون أي أخطاء. ولكن ، إذا لم تتبعها بشكل صحيح ، فسينتهي بك الأمر إلى تحريك جهازك . لذا ،  اتبع هذا الدليل بعناية!

الملفات المطلوبة

Samsung Galaxy A01 أحدث البرامج الثابتة

Magisk Build: - رابط التحميل

أحدث أودين: - رابط التحميل

الآن ، قبل إجراء عملية الروت ، نحتاج إلى فتح أداة تحميل التشغيل الخاصة بجهازنا. اتبع الخطوات التالية لإلغاء تأمين Samsung Galaxy A01 Bootloader.

افتح محمل Samsung Galaxy A01

بادئ ذي بدء ، انتقل إلى إعداد جهازك وقم بتمكين وضع المطور ، لتمكينه من الانتقال إلى حول الهاتف> اضغط على رقم البناء 7 مرات. 

بمجرد تمكينه ، انتقل إلى وضع المطور وقم بتمكين إلغاء تأمين OEM.

الآن عليك تشغيل جهازك في وضع التنزيل من خلال الضغط على Power و Vol Up + Vol Down.

بمجرد وصولك إلى هناك ، استمر في الضغط على زر رفع الصوت لمدة 3-4 ثوانٍ ثم . الآن ، سوف يمسح جميع بياناتك وسيتم إعادة تشغيل جهازك تلقائيًا.

الآن ، جهازك جاهز لصلاحيات الروت. اقرأ أدناه للحصول على تعليمات الروت.

كيفية عمل روت لجهاز Samsung Galaxy A01

نظرًا لأن أداة تحميل التشغيل لديك الآن غير مقفلة ، تأكد من إعادة التمهيد في جهازك وتمكين OEM Unlock وهو أمر مهم للغاية. 

الآن ، قم بتنزيل وتثبيت Magisk Manager بواسطة topjohnwu.

بمجرد الانتهاء من التثبيت ، يجب أن تحصل على أحدث إصدار من البرنامج الثابت a01. يمكنك تنزيل البرنامج الثابت من قسم التنزيل أعلاه.

الآن ، تحتاج إلى استخراج ملف AP ويمكنك القيام بذلك إما على جهازك أو يمكنك أولاً استخراج الملف من جهاز الكمبيوتر ثم نقله في علامة التبويب الخاصة بك.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، انتقل إلى Magisk Manager> تثبيت> تحديد ملف AP .

الآن سيقوم Magisk بتصحيح الملف وسوف يطلق عليه “magisk_patched.tar”. يمكنك العثور على الملف المصحح في Internal Storage / Download / magisk_patched.tar .

الآن ، بمساعدة كابل USB ، انقل ملف magisk_patched_tar إلى جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.

قم بتشغيل جهازك في وضع التنزيل وتوصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر عبر كابل USB.

أنت الآن بحاجة إلى استخدام Odin إذا لم يكن برنامج Odin مثبتًا لديك بالفعل ، ثم قم بتنزيله وتثبيته لأول مرة من قسم الملفات المطلوبة أعلاه.

افتح الآن Odin وتحقق مما إذا كان جهازك متصلاً بشكل صحيح أم لا ، وإذا كان متصلاً بشكل صحيح ، فسترى الشاشة شيئًا كالتالي: -

روت Samsung Galaxy A01

root Samsung Galaxy A01

حدد AP وتصفح ملف magisk_patched_tar الذي قمت بنقله إلى سطح المكتب.

 
root Samsung Galaxy A01

تأكد من أن إعادة التشغيل التلقائي لم يتم التحقق منها.

انقر فوق الزر ابدأ لبدء عملية  روت Galaxy A01.

الآن بمجرد انتهاء عملية الروت ، لا تقم بتشغيل جهازك مباشرة. علينا أن نقوم بمسح الجهاز بالكامل.

قم بتشغيل جهازك في استرداد المخزون بالضغط على زري "التشغيل" و "رفع الصوت" معًا.

الآن ، بمجرد أن تكون في مرحلة الاسترداد ، حدد خيار مسح البيانات / إعادة ضبط المصنع بمساعدة زر مستوى الصوت ومسح جهازك وإعادة ضبط المصنع.

عد الآن إلى الشاشة وحدد Reboot System. 

سيتم تشغيل جهازك الآن في نظام جذر. يمكنك الآن الاستمتاع بجميع مزايا جهاز Root.

يمكنك التأكد مما إذا كان جهازك روت بالفعل أم لا عن طريق تثبيت تطبيق Root Checker . إذا كانت لديك أي استفسارات أو كنت في أي جزء ، فقم بالتعليق أدناه وأخبرنا بذلك ، وسنساعدك على حل استفسارك.

تعليقات