القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

طريقة عمل الروت لهاتف Root Oppo F7

How To Install TWRP And Root Root Oppo F7

اعزائي زوار موقع ROOT، موضوعنا اليوم بشأن طريقة عمل الروت لهاتف اوبو Oppo F7 بطريقة سهلة جدا جدا وبضغطة زر من خلال الحاسب الآلي .


كيفية عمل الروت لهاتف Oppo F7 سهلة بشكل كبيرً ولكن تتطلب العديد من التركيز لأن أي غير صحيح ينتج ذلك خلال عمل الروت من الجائز أن يفقدك تليفونك أو يكون السبب بتلفه لهذا أرجو منكم الحيطة واستكمال التوضيح لتجنب سقوط أي غير دقيق .
يلزم الحرص على أن اصدارتليفونك ونوعة يتناسب مع الروت لأن أي فرق بين الروت واصدار الجهاز من الجائز أن يتلف جهازك أيضاًُ .


لعمل Root لجميع أجهزة الاندرويد سنحتاج إما الى تنفيذ لنظام الأندرويد وهناك تطبيقات كثيرة تقوم بفعل روت للأندرويد وكل تنفيذ يقوم بفعل روت لأجهزة واصدارات محددة وقد لا تتشابه كيفية عمل الروت من جهاز لآخر وفق انتاج الجهاز ونوعة واصدار الاندرويد .

أو عبر جهاز الحاسوب عن طريق واحد من برامج الروت وهي كثيرة وسنقوم بتفسير كيفية عمل الروت لجهاز Oppo F7  ببرنامج وأسلوب الروت المناسبة له .

هام قبل عمل الروت 


عملية الروت على مسؤليتك المخصصة ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي غير دقيق قد يتلف تليفونك
يلزم ان يكون FRP : OFF من خلال اختيارات المطورين تنشيط خيار OEM

انتقل إلى الإعدادات » بشأن التليفون » رقم الاصدار وانقر عليه 7- 8 مرات لتمكين بدائل المطورين على جهازك. ثم ارجع إلى الإعدادات » اختيارات المطورين وتمكين " تصحيح أخطاء USB " و" إلغاء قفل OEM ".


مطالب عمل روت اوبو Root Oppo F7

تيقن من أن جهازك يتضمن على شحن بنسبة 80٪ على أقل .
تثبيت حزمة ADB & Fastboot على جهاز الحاسوب المخصص بك
من هنا
تحميل ملف الريكفرى المعدل من هنا
تحميل ملف الروت من هنا
بعد تحميل الملفات المطلوبة نأتي هذه اللّحظة لتقديم شرح أسلوب عمل روت Root Oppo F7  .
قم بتثبيت حزمة ADB & Fastboot على جهاز الحاسوب .
انقل ملف الروت الى الذاكرة الداخلية أو الخارجية للهاتف ثم قم بتحويل اسم الريكفري المعدل الى recovery.Img وقم بنقله إلى مجلد ADB في القرص C على جهاز الحاسب الآلي .
هذه اللّحظة قم بتنشيط تصحيح USB من اختيارات المطور في تليفونك ثم قم بفتح موجه التعليمات وكتابة الاوامر التالية :





Oppo F7 was released in March 2018. And the smartphone runs Android 8.1 Oreo. Oppo F7 is a Powerful Android, and Android is one of the most open, versatile, and customizable mobile operating systems. You may think you don't need to root your phone, but you'd be surprised at how much more you can accomplish with a little work.

KingoRoot apk is the best root tool for your Oppo F7. It just need several steps that can gain root permission on your you Oppo F7.
Safely and 1-click Root Oppo F7 with KingoRoot APK
Step 1: Free Download KingoRoot APK

The following is download button, you can download the APK from here. Keep your Android Oppo F7 powering on with enough battery level for the process. During downloading, if Chrome warns you about KingoRoot.apk, just click "OK" to proceed.


adb reboot bootloader
الامر التالى قم بكتابة


How To Root Oppo F7 CPH1819

أريدك أن تعرف بعض الأشياء المهمة حقًا.

  • يمكن أن يؤثر على الضمان ، نظرًا لأن الضمان يصبح باطلاً للأجهزة ذات الجذور.
  • قد تؤدي خطوة خاطئة في عدم اتباع هذا الدليل بشكل صحيح إلى طوب Oppo الخاص بك.
  • وفي بعض الأحيان ، قد يؤدي التجذير أيضًا إلى التأثير على صحة البطارية. لذا ، إذا كنت واعيًا جدًا بصحة البطارية ، فلن أوصيك بهذا.

fastboot flash recovery recovery.img
الامر التالى قم بكتابة لاعادة تشغيل الهاتف
fastboot reboot
هذه اللّحظة قم بفعل اعادة تشغيل للهاتف والدخول لوضع الريكفري بالكبس دائما على زر رفع مستوى الصوت + زر الباور في نفس الوقت حتى يدخل التليفون الى حالة الريكفري المعدل TWRP.
انقر هذه اللحظة على "Wipe" في القائمة الأساسية TWRP وقم بفعل "Swipe to Factory Reset" في الجزء السفلي من الشاشة.

هذه اللحظة عد إلى القائمة الأساسية للريكفري ، انقر فوق "install" وحدد SuperSU (ملف مضغوط) الذي قمت بحفظه في جهازك سابقاً .
عقب تحديد ملف .Zip ، قم بسحب "Swipe to Confirm Flash" لبدء عملية التثبيت


بعدالإنتهاء قم بإرجاع تشغيل جهازك وستجد الروت قد تم تثبيته في جهازك اوبو Oppo F7
تم عمل الروت بنجاح .



ملحوظة:

  • يجب أن يكون على الأقل 50٪ من مستوى شحن البطارية.
  • اتصال إنترنت مناسب.
  • كابل USB الأصلي. (اختيار)
  • عملية الروت هي عملية محفوفة بالمخاطر للغاية .. لذلك إذا حدث شيء سيء لجهاز android الخاص بك ، فلن نكون مسؤولين عن ذلك ..


نحن الموقع المخصص لهواتف . هذا هو موقفنا المخصص لـ Oppo F7 CPH1819. إذا كنت تعتقد أن هذا المنشور مفيد ، فالرجاء مشاركة هذا المنشور على جميع الوسائط الاجتماعية ومساعدة الآخرين في إجراء عملية الروت على هواتفهم باستخدام root. إذا كانت لديك أي مشكلة ، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه ، ثم يمكننا مساعدتك.




تعليقات